عيادة الزرفي للحجامة والاعشاب مع الطب الروحاني
مرحبا بالزائر الكريم حللت اهلا ورحلت سهلا يسر ادارة المنتدي ان تكون انت العضو الممتاز حتي تفيد وتستفيد.بادر فماذا تنتظر.....


هدية غالية جدا لكل معالج او لكل من يعالج نفسه 00212662231262
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكلات للمتزوجين فقط قلت فقط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moustabssir
Admin
moustabssir

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: اكلات للمتزوجين فقط قلت فقط   الأربعاء يناير 04, 2012 1:22 pm

أشياء بسيطه وبالمطبخ موجودة تزيد الرغبة والمتعهوالإخصاب
خلونا نشوف ما هي


تقوية الحيوانات المنوية :

نأخذ كمية /50/غ من الأنواع التالية : بذر الكتان + بذر الفجل + بذر الجزر + بذر الجرجير + الخولنجان + العاقل قرحه + 100 غ من لقاحالنحل + 100غ من غبار النخيل + حبة البركة + الحلبة تمزج مع بعضها البعض ويأخذمقدار ملعقة قبل ساعتين 0
التمر ....... والجنس


إنالرطب أو التمر هو أكثر الثمار تغذية للبدن كما انه مقو للكبد ملين للطبع ، يزيد فىالباه وصف البلح فى الطب القديم بانه يزيد فى القدرة الجنسية مع الحليب والقرفةويخصب البدن ويسخنه .

يحتوي البلح على كمية كبيرة من الفوسفور وهذا العنصرضروري لبناء خلايا المخ والخلايا العصبية وبخاصة تلك الخلايا المسئولة عن التناسلوالتفكير .

كما يحتوي التمر على نسبة عالية من المعادن مثل الماغنسيوم الذىيلعب دورا كبيرا فى تهدئة أعصاب العضلات وتهيئتها لاستقبال الاشارات العصبيةالقادمة من المخ الى عضلات الأعضاء المشتركة فى اتمام العملية الجنسية .

والتمر غني ايضا بعنصر البوتاسيوم الذي يعمل على تنظيم الاثارية الكهربيةالكميائية وانقباض العضلات .

والتمر يحتوي على كمية عالية من فيتامين "أ" ( الثيامين ) – ب2 ( الريبوفلافين ) ب6 ( النياسين ) وكل هذه الفيتامينات ضروريةلسلامة إتمام عملية التمثيل الغذائي للاعصاب .



الجزروالجنس
نبات الجزر غني جدا بفيتامين "أ" خاصة فى الجزر الأصفر وهذا الفيتامينيزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة فى المني كما أنه يزيد ايضا من خصوبةالخلايا التناسلية فى المبيض وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة .

وبالتالي فان نقص فيتامين "أ" يسبب جفافا للخلايا التناسلية الذكريةوالنثوية بالاضافة الى إصابة الأغشية المخاطية المبطنة للجهاز التناسلي الذكريوالجهاز التناسلي الأنثوي ويصبح سطح هذه الغشية خشنا وتتوقف إفرازاتها الطبيعية منالمادة المخاطية التى تحميها والتى تلعب دورا هاما جدا فى عملية ترطيب العضاءالتناسلية وتسهيل الايلاج أثناء العملية الجنسية .

فيتامين "أ" والجمال ...... والجنس

يعتبر فيتامين "أ" من اهم الفيتامينات خاصة للمرأة لأنه يضمنلها جمال البشرة ونضارتها وذلك من اهم عوامل جاذبية المراة وجمالها ونقص هذاالفيتامين يسبب جفاف الجلد وتشققه مما يتعارض مع اللذة الجنسية القائمة علىالملامسة والاحتكاك والجزر غني بفيتامين "أ" .

مصادر اخري غنية بفيتامين "أ" .

زيت كبد الحوت الخضروات الطازجة البلح والمشمش والمانجو .

البقدونس ..... والجنس
زيت البقدونس يفيد فى علاج حالات الضعف الجنسي كما يفيد فى علاج اضطراباتالدورة الشهرية عند النساء حيث تستخدم الجزاء الهوائية من النبات فى عمل شراب مفيدفى علاج آلام واضطرابات الدورة الشهرية .

وصفات من البقدونس لزيادة الداءالجنسي

شراب البقدونس

يحضر شراب البقدونس بإحدي الطريقتين :

أ- المنقوع : ينقع مهروس الأجزاء الغضة من النبات فى الماء الساخن لدرجةالغليان بمعدل ملعقة لكل كوب من الماء يترك المنقوع لمدة نصف ساعة بعدها يصفي ويشربحسب الحاجة .

ب- المغلي : يغلي مسحوق البذور فى الماء بمعدل نصف ملعقة لكلكوب من الماء وذلك لفترة وجيزة بعدها يترك المغلي ليبرد ثم يصفي ويشرب منه نصف الىكوب ماء .



الخس ...... والجنس
يعتبر الخس من افضل الأغذية كمقو للقدرة الجنسية وكان قدماء المصريونيطلقون عليه اسم " نبات الخصوبة " ويحتوي زيت الخس على فيتامين "ه" الذى يمنع حدوثالعم .


فيتامين "ه" :

ويطلق عليه اسم " فيتامين الخصوبة " حيث يفيد فى علاج العقم عند الرجالوله اهمية كبري فى تكوين السائل المنوي الذى تسبح فيه الحيوانات المنوية وله أهميةكبري فى تكوين ونقصه يسبب قتل الخلايا التناسلية فى الخصية .

اما عند النساءفان فيتامين "ه" يمنع عسر الولادة والطلق المبكر ويمنع حدوث الاجهاض وفيتامين "ه" مثير للرغبة الجنسية إذا اخذ بكمية كبيرة .

ويوجد فيتامين ه بوفرة فى حبوبالقمح والخس والخضروات الورقية لذا ينصح بتناول هذة الاغذية يوميا .
الكرفس ....... والجنس
يدر البول والطمث ويفتت الحصاة ويهيج الباه .

الكرفس يحركالباه مطلقا ولو بعد اليأس.

الكرفس يفتت شهوة الباة من الرجال والنساء ولذاتمنع المرضعة منه لأنه يهيج الباه ويقلل اللبن
.

وصفات من الكرفسلزيادة الكفاءة الجنسية .

1-
عصير الكرفس .

تضرب اوراق النبات وكذلكالجزاء الغضة منه فى الخلاط ثم تصفي ويؤخذ من هذا العصير مقدار من ملعقة مرتين اوثلاث يوميا ويفضل ان يحلي هذا العصير بكمية مساوية له من العسل أو عصير الجزر اوعصير البرتقال .



2-
زيت الكرفس :

يؤخذ من 8-6 نقاط على كوب من الماءمرتين فى اليوم وينصح باستخدام زيت الكرفس الضارب للصفرة والمستخلص من الجذور كمقوجنسي خاصة غذا كان الضعف بسبب مرضي .

3-
مغلي الكرفس :

تغلي البذورفى الماء على نار هادئة ولفترة قصيرة بمعدل ملعقة لكل كوب من الماء ويترك المغليحتى يبرد ثم يصفي ويشرب منه حسب الحاجة .

عسلالنحل.. والجنس
فائدة عسل لنحل هنا هي زيادة مفعول هذا النبات كمنشط جنسي حيثيحتوي العسل على مواد منشطة جنسيا هى فيتامين "ه" ويسمي فيتامين الخصوبة وحمضالاسبارتك ونسبة قليلة من الهرمونات .

يستخدم عسل النحل فى عمل كثير منالأقنعة العسلية التى توضع على جلد الوجه حيث تعمل على زيادة ليونة الجلد وتغذيتهوغزالة التجاعيد منه كما تحافظ أيضا على جعل البشرة ناعمة ولا يخفي على أحد ماللجلد الناعم والوجه الجميل واليدين الغضتين من تاثير على الاثارة الجنسية .

السمك .... والجنس
تتميز الأسماك والحيوانات البحرية الأخري مثل الجمبري والكابورياباحتوائها على نسبة عالية من اليود وهو عنصر هام جدا فى الرغبة والعملية الجنسيةكما يحتوي السمك على نسبة عالية من الفوسفور .

واليود ينشط الرغبة الجنسيةوجد أن النساء اللواتي لديهن نقص فى اليود تضعف عندهن الرغبة الجنسية ويعانين مناضطرابات فى مواعيد الدورة الشهرية .

اليود ينظم الدورة الشهرية عند النساء .

اليود يزيد من تكوين المني ويزيد من القدرة الجنسية عند الرجال



الزنجبيلوالجنس
الزنجبيل مقو للجنس . ذكره داود النطاكي فى تذكرته فال " الزنجبيل يدرالفضلات ويفرز الماء ويهيج الباه جدا "

وذكر ابن سينا فى القانون فال " يهيج الباه ويلين البطن تليينا خفيفا " وذكره الامام محمد بن احمد الذهبي فىكتابالطب النبوي فقال " يعين على الهضم ويقوي الباه ويحلل الرياح وإذا اضيف اليه الزبدقوي فعله".



وصفه من الزنجبيل والعسل لزيادة كفاءة الجنس
:

يستخدم الزنجبيل وعسل النحل لعمل مربي لهذا الغرض ويستخدم ايضا لعمل شرابيحضر كالتي : تضاف نصف ملعقة من مسحوق الريزومات الى ملعقة عسل نحل ويخلط جيداثم يضاف كوب من الماء الساخن لهذا المخلوط ويشرب من هذا المزيج حسب الحاجة .


خلطة لزيادة النشاط الجنسي

ينصح اطباء علمالجنس بعمل الخليط التالي وتناوله بصورة منتظمة بغرض تنشيط الرغبة الجنسية :-

ملعقتان من اللبن البودرة – مقدار مناسب من الماء – ربع ملعقة كبيرة منالزنجبيل ، وثمن ملعقة كبيرة من القرفة – 4 ملاعق كبيرة من عسل النحل – قليل منعصير الليمون – ثمرة واحدة من اى نوع من الفاكهة .

يخلط الجميع بواسطةالخلاط ثم يؤخذ .
الزيتون الأخضر والجنس:

الزيتون الأخضر بارد يابس وهو جيد للغذاء ومقوللمعدة ومثير للشهوة الجنسية ، أما زيت الزيتون فيستخدم فى: المحافظة على جمالالبشرة وعلاج تشققات الجلد.

حبة البركة والجنس:

تطحن حبةالبركة وتخلط جيداً بزيت الزيتون و"اللبان الدكر" ويؤخذ منها لعدة أيام فهى تزيد فىالشهوة الجنسية وتنشط الشبق بعد اليأس.

الفول السودانى والجنس:

وهومن الأطعمة الشعبية المعروفة بكثرة، وقد عرف أن الفول يزيد المنى ويقوى الرغبةوالعمل فى الممارسة الجنسية.

الفول السودانى يحتوى على نسبة عالية ووفيرةمن الألياف والبروتينات والدهون النباتية لذلك فهو مصدر غنى بالطاقة وهذه الطاقةمطلوبة فى أداء العملية الجنسية.

الحمص والجنس:

الحمص منالأطعمة الشعبية المشهورة وقد تؤكل هذه الحبوب إما خضراء طازجة أو مسلوقة أو مطبوخةأو محمصة.

الحمص من الأغذية المدرة للطمث عند النساء ويولد اللبن عندهمويزيد فى الطاقة الجنسية ويقوى الشبق الجنسى.


القرفة والجنس:

القرفة من التوابل المعروفة والمشهورة وهى شجرة دائمة الخضرة قشورها عطريةتحتوى على زيت عطرى طيار ومنبه.

تستخدم قشور القرفة فى عمل شراب القرفةالمنشط للدورة الدموية والقوة الجنسية.

ويفيد شراب القرفة فى حالات اضطرابالدورة الشهرية. ويدخل زيت القرفة فى صناعة بعض مستحضرات التجميل السائلة والجافة.

التوت والجنس:

التوت كما هو معروف منالفواكه الشعبية المشهورة وهو فى متناول الجميع.

ثمار التوت ذات قيمةغذائية كبرى ولها تأثير هرمونى ذكرى لذلك يمكن تناولها فى حالات الضعف الجنسىللرجال ولزيادة الشهوة الجنسية.



طبق السلطة والجنس:

لعل منأكثر المأكولات التى تساعدك على زيادة القدرة الجنسية بدون زيادة فى الوزن هى طبقالسلطة الخضراء، والذى يمكن أن يلعب دوراً هاماً وأساسياً فى الحياة الجنسية..

ويجب أن يتكون هذا الطبق من طماطم وبقدونس وجرجير، لذا يجب أن تحرص الزوجةعلى توفير طبق السلطة يومياً إن أمكن فى وجبتى الغداء والعشاء.

أيضاً يجب عدم نسيان الفجل الذى يحتوى على مجموعة فيتامينات لاسيما فيتامين "ه" الذى ثبت نجاحه فى إكمال السعادة الزوجية.

كذلك نظراًللأثر الخطير للبقدونس من الناحية الجنسية يجب الحرص على عدم إغفاله أثناء تحضيرطبق السلطة.

ونظرًا للأثر الخطير للبقدونس فى الناحية الجنسية فإن شركاتالأدوية عبأته فى علب حيث تبيعه فى الصيدليات كمقوٍ عام للناحية الجنسية.


وبذلك فإن الجنس السليم فى الجسم السليم.. والجنس القوى لا يمكن أنيأتى من جسم ضعيف أ.ه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bassira.ahlamontada.com
 
اكلات للمتزوجين فقط قلت فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيادة الزرفي للحجامة والاعشاب مع الطب الروحاني :: قسم الصحة البدنية والنفسية :: الـوصفات العـلاجية-
انتقل الى: